يواصل عمال شركة "مودرن جاس" إحدى شركات قطاع البترول، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في إطار حرصهم على المشاركة في العملية الانتخابية، والتعبير عن رأيهم في اختيار رئيس الجمهورية.


وشدد رئيس الشركة المهندس محمد قنديل، على توفير كافة التسهيلات اللازمة للعاملين للتوجه لصناديق الاقتراع، مؤكداً على أهمية المشاركة السياسية كخطوة مهمة في طريق التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر.

وأوضحت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلي أمامها المواطنون بأصواتهم يبلغ 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، ويحق لما يقرب من 67 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة.

وتشكل الهيئة، غرفة عمليات مركزية لمتابعة إدلاء المصريين في الداخل بأصواتهم في المراكز الانتخابية بالانتخابات الرئاسية 2024.


تستمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري، على أن يتم إعلان النتائج يوم 18 ديسمبر.