تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

تعتبر لعبة ببجي من أكثر ألعاب الرويال باتل التي اكتسبت شهرة كبيرة جدا بين المستخدمين، والتي جاءت منافس قوي للعبة Call Of Duty، وقد تم إصدارها في شهر آذار من عام 2017؛ تعرف على كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر.

تميزت اللعبة عن غيرها من الألعاب المنافسة لها أو حتى الألعاب التقليدية، حيث يقوم اللاعب بمنافسة عدد كبير من الأشخاص ومن مختلف الجنسيات في العديد من المعارك القتالية، كما يمكنه استخدام مختلف أنواع الأسلحة، وأدوات الحرب التي توفرها اللعبة.

والسر في الفوز أو الخسارة في هذه اللعبة يعود الى من يستطيع اكمال اللعبة حتى النهاية ويبقى على قيد الحياة، حيث أن أساس هذه اللعبة يعتمد على الفكرة التي تقول إن البقاء للأقوى.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

حتى تتجنب الوقوع في مشكلة تعليق أو توقف المحاكي اثناء اللعب، فإنك لا بد ان تراعي وجود هذه المواصفات في جهاز الكمبيوتر لديك، ولكن يجب ان انوه على أمر مهم وهو:

هذه اللعبة موجهة في الأساس للهواتف الذكية، ويتم تشغيلها على الكمبيوتر عن طريق محاكي ببجي الذي يعاني من فترة لأخرى من مشاكل لأن الشركة المطورة لهذه اللعبة لا تعطي المحاكي حقه في التطوير والتعديل.

  1. يجب أن يكون نظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر لديك هو نظام تشغيل ويندوز 7،8,10 على الأقل.
  2. ألا تقل سرعة المعالج CPU عن 1.8 جيجا هيرتز، وأن يكون ثنائي النواة على الأقل.
  3. أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي RAM بسرعة 3 جيجا بايت على الأقل، ويوصى ان تكون بين 8- 16 جيجا بايت.
  4. اختيار كارت شاشة جيد من نيفيديا أو AMD، وكلما كانت اقوى كلما كان هذا لصالحك.
  5. توفر مساحة على القرص الصلب لا تقل عن 3 جيجا بايت كحد ادنى وذلك حتى يتم تحميل اللعبة والمحاكي عليها.
  6. ضرورة توفر اتصال قوي بشبكة الإنترنت.

تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

  • أولا يجب عليك ان تعمل على تحميل محاكي خاص لتشغيل اللعبة، وهنا لديك اكثر من خيار؛ فيمكنك تحميل محاكي لعبة ببجي الرسمي، وهو محاكي خاص أنتجته شركة TENSENT المبرمجة للعبة، و يتميز عن غيره بتقديمه اعدادات مضبوطة مسبقا.
  • أو أن تستخدم برامج المحاكي الأخرى لتشغيل لعبة ببجي عليها مثل: محاكي NOX، و محاكي BlueStacks، و محاكي KoPlayer.
  • بعد تحميل الملفات اللازمة لتشغيل المحاكي، سيظهر زر start لتشغيل المحاكي لأول مرة، وقد يستغرق المحاكي وقتاً طويلاً للتشغيل في المرة الأولى، لكنه سيصبح أسرع في المرات اللاحقة، كما يقوم المحاكي أول مرة بتثبيت ملفات اللعبة تلقائياً.
  • عند تشغيل اللعبة للمرة الأولى على الكمبيوتر، ستحتاج الى ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في اللعبة، أ, اذا لم يكن لديك حساب على لعبة ببجي يجب عليك وقتها ان تقوم بإنشاء حساب عليها حتى تتمكن من اللعب، ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك أو تويتر أو جوجل وغيرها.
  • في حال تم الدخول للعبة بحساب جديد؛ سيقوم المحاكي بضبط إعدادات اللعبة لتتلائم مع الكمبيوتر، وأنا انصحك ان تقرأ عن أفضل اعدادات للعبة ببجي على الكمبيوتر
  • .

أزرار تحكم لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر باستخدام محاكي TENSENT

  1. W-A-S-D: للحركة في مختلف الاتجاهات.
  2. Left click: من أجل إطلاق النار أو الضرب بالقبضة.
  3. Space bar: القفز.
  4. C : الانحناء.
  5. Z : الانبطاح.
  6. Shift : من أجل الجري بسرعة.
  7. Mouse lock : جري تلقائي.
  8. 4,5,6: عناصر قابلة للرمي.
  9. أدوات الشفاء: 7,8,9,10.
  10. F1: من أجل نظرة سريعة على كل أدوات التحكم.

مشاكل شائعة في لعبة ببجي على الكمبيوتر

مشكلة التوقف المفاجئ؛ مع صدور صوت صادر من الكمبيوتر:

ويكون سبب هذه المشكلة في العادة؛ وصول القرص الصلب إلى استهلاك 100% من قدرته، وهي مشكلة موجودة على معظم الأجهزة التي تستخدم قرص صلب من نوع HDD، لذلك فأنا انصحك وبشدة ان تستخدم قرص تخزين SSD فهو أفضل كثيرا من حيص سرعة الكمبيوتر وأداء اللعبة.

مشكلة اختلاف أماكن الأزرار، وعدم استجابة لوحة المفاتيح عند تغيير النافذة:

وهي مشكلة لم تصدر الشركة إصلاحاً لها حتى الآن، لكن يمكن حلها من خلال القائمة الجانبية للمحاكي، عن طريق إعادة ضبط أماكن الأزرار أثناء اللعب.

مشكلة عدم فتح لعبة ببجي على المحاكي وتوقفها عند 98%، وهذه المشكلة تحدثنا عنها سابقا، مع شرح مفصل لخطوات حل المشكلة.

أيضا قدمت لك حل 12 مشكلة شائعة في محاكي game loop، والتي تعتبر الأكثر شيوعا بين المستخديمن، وأنصحك بقرائتها.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيفية تنزيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر، مع شرح طريقة استخدام المحاكي والمشاكل الشائعة.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، واذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.